مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك

يطلق مجموعة من ناشطي الإنترنت مساء اليوم السبت الأول من سبتمبر البث التجربي لموقع إلكتروني جديد يحمل عنوان
" ثمــــن الحـــريـــة "
www.freedomcost.com


جاءت فكرة الموقع لتكون نافذة لتقديم حقائق ومعلومات حول من يرفعون راية الإصلاح في مصر ويدفعون ثمن مواقفهم وآرائهم الوطنية ، بعيداً عن حملات التشويه المتعمد و التدليس التي يقوم بها كتاب السلطة وصحف النظام الصفراء .

ويهدف الموقع أن يكون منبرا حرا لمن دفعوا ولا زالوا يدفعون ثمن الحرية ومحاربة الفساد أمثال خيرت الشاطر وأيمن نور وعصام العريان ومن قضوا أيامهم خلف القضبان من أمثال طلعت السادات ومجدي حسين أو من تعرضوا للبلطجة الأمنية أمثال القضاي محمد حمزة والصحفية نوال علي .. والالاف من الشباب الذين خرجوا للتضامن والتظاهر من أجل حرية مصر .

الموقع يدعم قضية الحرية الغائبة التي تمثل مطلباً رئيسياً من كافة القوى الوطنية المصرية.

يقول محمد هشام أحد مؤسسي الموقع " سيقدم الموقع خدمة إخبارية مميزة من خلال نشر البيانات والتقارير والتصريحات الصادرة عن الناشطين ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني وأخر أخبار المعتقلين كما يحوي الموقع ملفات مصورة تغطي الأحداث والفعاليات التي تطالب بالحرية في مصر "

يضم الموقع باب للملتيميديا يقدم فيه تغطيات مرئية وصوتية للمعتقلين السياسيين ،كما يحوي باب (هؤلاء دفعوا الثمن) الذي يعرف بأحرار مصر الذين يدفعون أعمارهم خلف قضبان السجون والمعتقلات بعيداً عن أسرهم وأولادهم ثمنا لحرية مصر ليس لتهمة إلا لأنهم عشقوا حرية هذا الوطن ودفعوا مقابل ذلك أغلى ما يملكون .

يتيح الموقع للزائرين الفرصة للتواصل عبر الرسائل الإلكترونية للمسئولين مثل رئاسة الجمهورية ووزير العدل والداخلية و المنظمات الحقوقية الدولية .

كما يضم "ساحة التضامن" والتي ستكون منتدى لزوار الموقع لمناقشة همومهم و رؤاهم للخروج بمصر من هذا المأزق الصعب والوضع المتردي الذي تشهده الحريات .

يؤكد هشام " لن يقتصر تحرير الموقع على المؤسسين بل سيكون متاحا لكل الذين يحلمون بيوم تشرق فيه شمس الحرية على مصر ويضيف " ننتظر الدعم والتوجيه من جميع الاحرار لتكون هذه النافذة الجديدة ذات تأثير "

0 التعليقات :

أضف تعليقك