مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك

شهدت اليوم المحكمة العسكرية العليا بالهايكستب الجلسة التاسعة عشر من محاكمة 40 من قيادات الإخوان المسلمين ، بعد تحويلهم إلى المحكمة العسكرية بقرار رئيس الجمهورية في القضية رقم 2 لسنة 2007 .

استكمل الدفاع اليوم استجواب الشهود خبراء لجنة الكسب غير المشروع ، التي كلفت بفحص الأوراق و المستندات المالية الخاصة بشركات قيادات الإخوان .
وفي نهاية الجلسة تم التأجيل إلي جلسة باكر الأربعاء

و جدير بالذكر أن هيئة الدفاع استطاعت في الجلسة السابقة إثبات تزوير خبراء اللجنة و استعانتهم في كتابة التقرير بأحراز تم التلاعب بها و هم على علم بذلك إلا أنهم استعانوا بها في كتابة التقرير ، كما قامت اللجنة بالاستغناء عن تقرير اللجنة الهندسية " الفنية " لتقييم العقارات و الشركات ، و قامت بالاستعانة بأرقام بديلة .

هذا وقد طالب الدفاع هيئة المحكمة عدم الاستعانة بالتقرير في الحكم لأنه يحتوى على الكثير من الأخطاء و المتناقضات كما خالف التقرير بعض أقوال الشهود في تحريات النيابة .

كما نوه الأستاذ / ناصر الحافي عضو هيئة الدفاع أنه سيتم الطعن على تقرير لجنة الكسب غير المشروع بالتزوير و ذلك بالمستندات و من التقرير نفسه .

1 تعليق :

  1. عصفور اسكندرية said...
    تم تغيير الميعاد
    لاول مرة بالاسكندرية : دعوة لكل مواطن ولكل مدون حر: لحضور .............

    ملتقي الدفاع عن سجناء الراي وحقوق الانسان بالإشتراك مع ....

    تجمع المدونين الطامحين في وطن عربي بدون سجين رأي واحد

    و بحضور نخبة من الصحفين والسياسين والمدونين
    وحضور ابراهيم عيسي
    فرصه حقيقيه ليجتمع المدونين مع بعضهم البعض

    ويعلنوا تضامنهم مع حرية الصحافه والكلمه في مصر

    موعدنا : الخميس 18/ 10 الساعه 5

    بنادي المحامين بجليم كورنيش البحر الاسكندرية

    اعلن عنا في مدونتك

أضف تعليقك