مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك


عقدت المحكمة العسكرية اليوم جلستها الـ 32 لمحاكمة أربعين من قيادات الإخوان المسلمين على رأسهم خيرت الشاطر النائب الثاني لمرشد الجماعة وحسن مالك رجل الأعمال ومحمد بشر الأستاذ بكلية الهندسة وعضو مكتب الإرشاد بقاعدة الهايكستب العسكرية شرقى القاهرة ، حيث تابعت هيئة الدفاع استكمال استجواب الشهود ومناقشة التقرير المالي الخاص بالمدعى عليهم، وفى نهاية الجلسة قررت هيئة المحكمة تأجيل الجلسة ليوم 18/11.

واستكمل اليوم كلا من كامل مندور وسيد السبكى من هيئة الدفاع استجواب أحمد عبد الرحمن عضو اللجنة المالية التى اعدت التقرير المالى بشأن 23 من المدعى عليهم،حيث سئل عن أسانيد المطابقة بين المجموعات الخمسة وبين شركة الفجر ، ودلل الدفاع على أن المجموعات الخمسة بأكملها كانوا شركاء فى شركة الفجر وأن جملة اصول شركة الفجر عام 95 تجاوز 3ملايين جنيه فلا عجب أن تبلغ أصولها عام 2000 إلى 375.000 جنيه وقال الدفاع إن الميزانيات المضبوطة كلها تخص شركة الفجر لتطابق تفاصيلها مع ما يخص الشركة.

بينما قرر الشاهد أحمد عبد الرحمن أن المجموعات الخمسة ليست شريكة فى شركة الفجر وأن المجموعات تختلف عن شركة الفجر فى الأشخاص ورأس المال مما يدل على حد زعمه أن هناك كيان مجهول هو لا يعرفه.

وكان القاضى قد رفض عدد كبير من الأسئلة بحجة تكرار الأسئلة وهو ما جعل هيئة الدفاع تطلب من القاضى صورة لمحضر الجلسة حتى تسهل عملية استجواب الشاهد فى الجلسات القادمة وهو ما قبله القاضى.

وتغيب عن جلسة اليوم كلا من فتحى البغدادى،أيمن عبد الغنى،فريد جلبط وجميعهم يعانون من آلام بالظهر ، فضلاً عن فتحي بغدادي وحسن زلط

0 التعليقات :

أضف تعليقك