مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك

أجلت اليوم محكمة جنوب القاهرة النظر في الطعن المقدم من 29 من قيادات الإخوان المسلمين إلى 17/9 القادم ،وصرح أ. عبدالعزيز الدريني (عضو هيئة الدفاع في قضية التحفظ على الأموال وعضو مجلس نقابة المحامين بالإسكندرية) إن الدعوى لم تنظر من الدائرة الرابعة جنايات برئاسة المستشار /عبدالسلام جمعه حيث أن الأوراق توجد بحوزة نيابة أمن الدولة العليا .
واستنكر عبدالمنعم عبدالمقصود( منسق هيئة الدفاع) ما سماه التلكؤ من الجهة المنوط بها تنفيذ القرار ومن شأن ذلك أن يضر بالمتهمين أشد الضرر حيث تم إغلاق الشركات منذ شهر ديسمبر 2006 وأي تأخير سيضر بمصالحهم هم وعائلتهم مضيفا للأسف كل ما يحدث في القضية يخالف قواعد العدالة والقانون .
وكانت القضية قد أُجِّلت من قبل لاستكمال الأوراق المطلوبة؛ حيث لم تكن أوراق القضية اللازمة قد تم استكمالها أمام القاضي المستشار محمد المحمدي رئيس المحكمة.
هذا ويشن النظام المصري حملة شرسة ضد جماعة الإخوان المسلمين في محاولة لإضعاف كل الاتجاهات المعارضة والتفرد يالسلطة كان من أبرزها اعتقال نائب المرشد م.خيرت الشاطر و40 من قيادات الإخوان وتحويلهم لمحاكمة عسكرية وأخرها أمس الجمعة حيث تم اعتقال عصام العريان و16 من قيادات الإخوان.

3 التعليقات :

  1. ياسر سليم said...
    العريان وراء القضبان

    شاركنا فى حملة التضامن مع الدكتور عصام العريان

    على مدونتى
    Anonymous said...
    لنا الله جميعا
    مدونة المهندس أسامة شربي
    http://osamah-sherby.blogspot.com
    mohammed alsha3r said...
    بدايه التوريث .... اعتقال القيادات
    على فين رايحه مصر ياشباب ؟؟؟؟

    هبكى عليه

    على الشاطر وأخواته؟؟
    ولا على العريان وأصحابه؟؟

    وعلى موت الشعب كل يوم
    ؟؟

أضف تعليقك