مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك


الأخ الحبيب المهندس: سعيد سعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم: "يُبتلَى المرءُ على قدر دينه؛ فإن وُجِدَ في إيمانه صلابة زيد في بلائه.."، أو كما قال.

وها قد شاءت إرادة الله عز وجل أن يضاعف لك الأجر والثواب؛ فيبتليك في أعزِّ ما تملك، وبصبرك يبشِّرك الله عز وجل بقوله: ﴿وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156)﴾ (البقرة).

ولقد أراد الله أن يحسن خاتمة ابننا وحبيبنا الشهيد ياسر رحمه الله، والذي نسأل الله أن يتقبَّله في الصالحين، ويجعله في عداد الشهداء المقبولين.


ولقد أحدث نبأُ شهادة د. ياسر لنا صدمةً كبيرةً في السجن؛ فحزنَت قلوبُنا، ودمعَت عيونُنا، لكنا لا نقول إلا ما يُرضي الله؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولله ما أخذ، ولله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمًّى، فلتصبر ولتحتسب.

والله نسأل أن يمنَّ عليك وعلى أمِّه وإخوته وآله بالصبر الجميل، وأن يخلف لك خيرًا، وأن يُحسن عاقبتنا في الأمور كلها، ويلحقنا بالدكتور ياسر؛ لنكون في الفردوس الأعلى من الجنة.

وكلنا ندعو لكم ونقول لكم: "صبرًا آل ياسر فإن موعدكم الجنة".

1 تعليق :

  1. Microsoft Office 2007 said...
    NEVERTHELESS, THE CIVIL LAW is and must be neutral about who has a more noble or rewarding faith. The breakaway parishes ought to win every Office 2010facet of the lawsuit not becauseMicrosoft Office 2010 their beliefs or their politics are better, Microsoft wordbut because both lawOffice 2007and equity, along with common sense, are on Microsoft Officetheir side.Microsoft Office 2007 Not only does Virginia state law (the Division Statute)Office 2007 keyexplicitly apply to just such a Office 2007 downloadsituation as now exists, but the history Office 2007 Professionalespecially of The Falls Church argues against the claims of Outlook 2010the Virginia Diocese with which theyMicrosoft outlookhave disassociated.Microsoft outlook 2010First, The Falls Church wasWindows 7 founded, formed, and developed long before the diocese, or the national Episcopal Church, even existed.

أضف تعليقك