مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك

أمريكا بتستهبل يا فوزية
بهذه الكلمة وصف محمد هنيدي في فيلم " جاءنا البيان التالي " بلطجة الأمريكان في العدوان علي دول العالم تحت دعوي اقامة الحرية
نظامنا المصري ماشي ورا الأمريكان في كل شيئ
حتي في الاستهبال
حيث قام النظام اليوم بالطعن علي الحكم التاريخي لمجلس الدولة
فين ؟
طعن فين ؟
النظام المستهبل طعن أمام محكمة عابدين
وهي محكمة غير مختصه
الاستاذ عبد المنعم محامي المعتقلين قال لمدونة " حر رغم القيود " انهم تقدموا باستشكال مضاد في المحكمة الاداريه (مجلس الدوله) وذلك لرد هذه الدائره لانها غير مختصه بالحكم في هذا الطعن

1 تعليق :

  1. alnagar said...
    النظام المتأله ينطبق عليه المثل ديل الكلب عمره ما يتعدل أبدا ، نعم فاض الطغيان وبلغ السيل الزبي وغدا يطأ الشعب بأقدامه كل ظالم ويبصق علي المنافقين الموالسين أعداء الحرية .. ان بعد العسر يسرا
    http://anam3ahom.blogspot.com/

أضف تعليقك