مدونات ضد المحاكمات : الحرية لمدحت الحداد | الحرية لعصام حشيش | الحرية للدكتور بشر | الحرية لضياء فرحات | الحرية لخيرت الشاطر | الحرية لحسن مالك

إخوان أون لاين

تُعلن غدًا محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار محمد عطية الحكمَ في الطعن على قرار النائب العام بإنهاء احتجاز المُحالين إلى المحكمة العسكرية والمُقدَّم من هيئة الدفاع عن 18 من قيادات الإخوان المسلمين المحكوم عليهم في القضية العسكرية.



وأعرب عبد المنعم عبد المقصود عضو هيئة الدفاع عن المُحالين إلى العسكرية عن أمله بأن تتدخَّل عدالة المحكمة في رفع الظلم والقهر عن المهندس خيرت الشاطر النائب الثاني للمرشد العام للإخوان المسلمين ومن معه من المُحالين إلى العسكرية، لا سيما أن الدعوى التي حُجزت للحكم صادفت صحيح القانون.



وأوضح أن قرار هيئة الدفاع بكاملها تقديم الطعن على تلك الأحكام أمام المحكمة العسكرية العليا والاستمرار في مهمة الدفاع عن هؤلاء الإصلاحيين؛ حرصًا على استقرار المجتمع ودعم المؤسسية، من خلال الدفاع عن حكم القانون في مواجهة تلك التجاوزات الصارخة، وتأكيد الالتزام بالقانون حتى في ظل تطبيقه بطريقة متعسِّفة إلى درجةٍ تصل إلى حدِّ الانحراف بالسلطة، وتمسكًا بالحقوق القانونية والدفاع عنها بكل وسيلة مشروعة.



كانت هيئة الدفاع عن 18 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين- وعلى رأسهم المهندس خيرت الشاطر النائب الثاني للمرشد العام للإخوان- قد قدَّمت مذكرةً عن أسباب الطعن بالنقض في الحكم الصادر ضدهم في 15 أبريل الماضي، وأكدت هيئة الدفاع في بيانها "أنها أسَّست طعنها على 214 وجهًا مخالفًا لأحكام القانون".



مشيرةً إلى أن الحكم وقع في عدة مخالفات دستورية؛ بسبب بنائها على مواد مطعون عليها بعدم الدستورية؛ منها المادة التي أحال بها الرئيس هؤلاء المتهمين إلى القضاء العسكري.

7 التعليقات :

  1. eda said...
    Anonymous said...
    http://www.youtube.com/watch?v=DDPccLYT7vo
    natshehy said...
    Hi All
    I invite you to visit my blog

    http://strange-triangle.blogspot.com
    http://m-m-f-y-w.blogspot.com
    http://natshehy-barca.blogspot.com
    http://m-m-w-a.blogspot.com/
    Microsoft Office 2007 said...
    NEVERTHELESS, THE CIVIL LAW is and must be neutral about who has a more noble or rewarding faith. The breakaway parishes ought to win every Office 2010facet of the lawsuit not becauseMicrosoft Office 2010 their beliefs or their politics are better, Microsoft wordbut because both lawOffice 2007and equity, along with common sense, are on Microsoft Officetheir side.Microsoft Office 2007 Not only does Virginia state law (the Division Statute)Office 2007 keyexplicitly apply to just such a Office 2007 downloadsituation as now exists, but the history Office 2007 Professionalespecially of The Falls Church argues against the claims of Outlook 2010the Virginia Diocese with which theyMicrosoft outlookhave disassociated.Microsoft outlook 2010First, The Falls Church wasWindows 7 founded, formed, and developed long before the diocese, or the national Episcopal Church, even existed.
    الانجاز لتكنولوجيا المعلومات said...
    شكرا على هذا المجهود الرائع
    médecin Libre said...
    Dina Elghedany said...
    جزاك الله خير
    http://www.alsadiqa.com
    مشكورر
    http://www.un4web.com

أضف تعليقك